Forum des étudiants de la faculté de pharmacie de monastir
Vous souhaitez réagir à ce message ? Créez un compte en quelques clics ou connectez-vous pour continuer.

Forum des étudiants de la faculté de pharmacie de monastir

un espace de débat et d'échange!! un petit pas pour améliorer notre avenir!!
 
AccueilRechercherDernières imagesS'enregistrerConnexion
Le Deal du moment :
Cdiscount : -30€ dès 300€ ...
Voir le deal

 

 la deuxieme année

Aller en bas 
+8
moonlight
Galien
nou$$a
amounato
amarillorojo
mariouma
red girl
aferthesunset
12 participants
Aller à la page : Précédent  1, 2, 3
AuteurMessage
mariouma
farmous(a) ceinture marron
farmous(a) ceinture marron



Messages : 104
Date d'inscription : 07/09/2007
Age : 36
Localisation : Tunis

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeMer 7 Nov 2007 - 1:48

mariouma a écrit:
Annonce a tout les etudiants de la 2eme année:
Mr 3ouni (prof de viro) a mis a notre disposition son cour
si quelqu'un veut l'avoir, je peux lui envoyer une copie que ce soit par e-mail ou par msn
ou bien mieux, je le propose à nos chers modérateurs et trices, et administrateur, pour l'inclure a la rubrique "cours et suppléments"


(ca pourrait aider à faire la pub)

chers collegues,
le cour est maintenant disponible sur ce site
cliquez sur le sujet "cours et suppléments" et telecharger-le
et bonne révision!!

un grand merci a notre administrateur aferthesunset
Revenir en haut Aller en bas
nou$$a
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
nou$$a


Messages : 7
Date d'inscription : 17/09/2007
Age : 36

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeMer 7 Nov 2007 - 14:04

Un grand et meme très grand merci pour Mariouma! T un amour ya bent groupi! flower
Ma7laha el 5idma el 7adhra!! lol!
Revenir en haut Aller en bas
mariouma
farmous(a) ceinture marron
farmous(a) ceinture marron



Messages : 104
Date d'inscription : 07/09/2007
Age : 36
Localisation : Tunis

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeMer 7 Nov 2007 - 19:41

je t'en pri ya noussa ya bent groupi
bn revision!
Revenir en haut Aller en bas
red girl
moderatrice
red girl


Messages : 83
Date d'inscription : 04/09/2007
Age : 36
Localisation : Sousse

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeMer 7 Nov 2007 - 21:10

Merci à mariouma qui a fourni le cours!! Laughing
Revenir en haut Aller en bas
eniris
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
eniris


Messages : 17
Date d'inscription : 26/09/2007
Age : 36

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeVen 9 Nov 2007 - 20:53

Merci bcp mariouma c très gentil
Revenir en haut Aller en bas
aferthesunset
Admin
aferthesunset


Messages : 342
Date d'inscription : 02/09/2007
Age : 38
Localisation : Hammem plage (TUNIS)

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeLun 12 Nov 2007 - 0:27

bara chekhet andek ya meriouma lool
Revenir en haut Aller en bas
gdd
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
gdd


Messages : 15
Date d'inscription : 02/11/2007
Age : 37

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: !!   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeMer 9 Jan 2008 - 23:24

brabby chkounou élli 3adda lemploi ta3 les exams ta3 deusiém anné bérjoulya ma9wéh téllment les pont twél elli jme retrouve a réviser ske g déja réviser wé7éd yénsaaaaaa!!!!!
Revenir en haut Aller en bas
Adamska
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
Adamska


Messages : 19
Date d'inscription : 07/10/2007
Age : 38
Localisation : ez-zahra

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: vau mieu tar ke jamai   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeVen 18 Jan 2008 - 13:53

bon
awel 7aja ena howa elli 3maltou lemploi dé examen.je lai proposé o delegué et il a éT afiché tel kil é.
bon 5allilna na7kiw "chwaya" 3la hal emploi w chnya 7keyet hal les pon elli téllment twél elli fama chkoun il se retrouve a réviser skil a déja révisé. tongue
behi el botanik c une matiere twiiiila barcha w lezmha barcha ta7thir bi1 ke elli hya des kestion dexamens.w hya wallet presk une tradition el matiere etwila welli lezemha barcha 7fatha tet7at mellowel(fel premiere ané 1er semestr galenik w fe 2em semestr physio).
la scolarité ne ve pa metr 1 exam samdi(par princip aparamen 5ater ma fhemtech 3lech scratch )behi houni on se retrouv deja ac 2jour de pon(5 et 6)9olna ken bech n5alliw zeda le 4 ma n3adiwech fih barra n7otou lanalitik ac 3 jour de pon 5ater ta7thirha twil.houni tt le mond et daccor thaherli wennes elkol pour bech lanaliik yebda 3andha pont twil.
ba3d lanalitik 9olna nrat7ou bmatiere sehla le 9 (epidemio/semio walla micro bio)(1jour de pon thaherli mouch barcha)7attit el micro bio 5ater essemio m3aha epidemio wel majorité mta3 la3bed 7atta ken ma t7otelhech pon bech y5alliwha w bech y5athrou el microbio 5ater lezemha akther ta7thir donc il vo mieu yebda elpon mta3 esemio/epidemio akber 3la ma yeti.
mezelou taw le 10,11,12,13,14,15.ac 12 et 13 manajmouch n7otou fihom exam.il nous rest 10,11,14et15
el bioph ma yo93odch le5er wa9t 5atrou yestressi w mayjich yet7at e5er matiere walla av derniere 5ater c presk la mem choz(14 ou 15).
n5allik t7ot wa7dek el bioph fi situation kif hethi...
donc pon d'1 jour pr le bioph.(houni tnajem t9olli mouch barcha ama c obligé)
yo93dou info é epidemio/semio pr le 14 et 15.bi1 sur epidemio/semio lezemha pon et just apré info ki ne necessit pa de pon.w jet mba3ed 7keyet ras el 3am elli 9al9et chkoun ma y7ebech el pon aparamen tongue
donc el bioph walla 3andou otomatikmen 3 jour de pon wel pon microbio ma tbadel fih chay ama hetha ena mada5altech fih wa9tech bech tet7at el microbio.
en fin du compt les pon fi blayeshom ena netsawer,vu elli famma 7keyet 'el princip mta3 escolarité' concernan le samedi,wemba3ed jet 7keyet ras el3am,et ce sont les deux coz elli bihom walla famma les pon de deux et 3 jour.welli y9ala9 fel7keya howa el period des exam tweeeeelet je croi.
w ken bech fama chkoun bech y9oul ahawka la 3eme ané 3adew samdi.hethoukom 5aterhom mseken telmen 3andhom dé matier ye5i mal9aech win y7otou wa7da menhom.mchew y9a9ou bescolarité bech saybettelhom samdi.
fhemtech taw ya gdd chnya 7keyet les pon elli 9al9ouk?geek
wenti kenek ténsaaaaaa kan tu reviz ce ke tu a deja revisé a3mel nhayer walla nhayrin poz w rivez marra bark. tongue tongue tongue
jesper elli tu as bi1 passé tes examens.et kol examen wel frames y3adiw b5iiiiiiir.
Revenir en haut Aller en bas
aferthesunset
Admin
aferthesunset


Messages : 342
Date d'inscription : 02/09/2007
Age : 38
Localisation : Hammem plage (TUNIS)

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeVen 18 Jan 2008 - 21:02

salut tout le monde c ki les repréantant du premier cycle au sein du conseil scientifique ? Idea fama wahed ki les conaissent ?
Revenir en haut Aller en bas
red girl
moderatrice
red girl


Messages : 83
Date d'inscription : 04/09/2007
Age : 36
Localisation : Sousse

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeSam 26 Jan 2008 - 16:49

@adamska: felle5er tla3t enti rass el fatla mta3 l'emploi?! tongue y'a pas eu de prob avec l'emploi amma le7keya twéééélet w lwé7ed fadd Suspect
PS: elli yasm3ek ta7ki y9oul enti délégué lol!
@aferthesunset: je crois que cyber--m les connait...
Revenir en haut Aller en bas
aferthesunset
Admin
aferthesunset


Messages : 342
Date d'inscription : 02/09/2007
Age : 38
Localisation : Hammem plage (TUNIS)

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeDim 27 Jan 2008 - 0:00

merci j'ai déja obtenue leurs nom
Revenir en haut Aller en bas
gdd
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
gdd


Messages : 15
Date d'inscription : 02/11/2007
Age : 37

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: d'accord   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeVen 1 Fév 2008 - 21:28

jcomprend mais nloum a3lik 7aja bark c ke tu orai du prévoir rass el 3am!!
é pi on devrai consulter les eléves avant de prendre la décision de l'emploi ce qu'on ne fait apparemment jamais ti éna 7atta el délégué na3rfouch chkounou mém komment on l'a élu alors!!en tous les cas je propose ke vu que le deusiéme seméstre yafja3 akthar mél loul ke n3adiw kélke matiére fi slé3t el rbi3 béch nrat7ou chwaya 3ala é5ér partiel !!!nhabtou par exemple phisio walla biologie végétal béch sa sentass pa bocou fél lé5ér!!
é je voudrai ossi protésté pour le coup de l'amphi élli mayarfa3 kén 200 éléve alor ke houwa famma 300 kiféch néss to93od wé9fa fi el biochimie mouch 7all!! karhom les cour a grande audiance ya3tiwhom el nayfér ac un micro ossi koi ke prof el bioch n'en na pa besoin lol!!
Revenir en haut Aller en bas
aferthesunset
Admin
aferthesunset


Messages : 342
Date d'inscription : 02/09/2007
Age : 38
Localisation : Hammem plage (TUNIS)

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeSam 2 Fév 2008 - 0:25

salut

1ere :l'emploi du temps a été bien fais avant mon élection par l'ancien délégué
2eme : l'emploi du premier cycle se fait par le délégué du premier cycle
3eme : oui tu as raison , on aurais due vous prévenir ,
4éme : il y a des textes et des lois qui définissent la période des examens afro
Revenir en haut Aller en bas
gdd
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
gdd


Messages : 15
Date d'inscription : 02/11/2007
Age : 37

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: seméstre el gatla!!   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeDim 20 Avr 2008 - 15:59

ay bélléhi louléd matbalbzouhéch fél emploi mta3 el semestre hédha él chay mkaddas ou on a besoin que la periode d'examein soit assez longue méme plus longue que ffel semestre el loul famma barcha matiérét manal79ou na3mlouhom kén fél pont mais je c que de toute façon les délégués n'en ferons qu'a leurs téte ou méhom béch ichéwrou 7ad !!
Revenir en haut Aller en bas
red girl
moderatrice
red girl


Messages : 83
Date d'inscription : 04/09/2007
Age : 36
Localisation : Sousse

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeMar 3 Juin 2008 - 20:22

haw wfew lexamanet w malla ra7a :p

amma bel7a9 hia k3ayba 2e semestre t3addet 3lina!! allah laywarrik affraid surtout ettam9iss wel partiét elli y9ouloulna 3lihom lprofet bech n7adhrouhom w manal9awhomch fel lexamen Mad
ti 7atta Tabka battal mel les questions d'examens!
ya nari malla promo!! ma3annech tarf zhar! Sad
Revenir en haut Aller en bas
gdd
farmous(a) ceinture blanche
farmous(a) ceinture blanche
gdd


Messages : 15
Date d'inscription : 02/11/2007
Age : 37

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeDim 8 Juin 2008 - 0:08

ay wa9téch taw el resultat?
bon ena g fais mon stage l'année derniére et g toujours pas rendu mon rapoort normal? huh
Revenir en haut Aller en bas
aferthesunset
Admin
aferthesunset


Messages : 342
Date d'inscription : 02/09/2007
Age : 38
Localisation : Hammem plage (TUNIS)

la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitimeLun 9 Juin 2008 - 1:18

oui c'est faisable

pour la résultat sa serait le 14 jusqu'au
16 normalement
Revenir en haut Aller en bas
Contenu sponsorisé





la deuxieme année - Page 3 Empty
MessageSujet: Re: la deuxieme année   la deuxieme année - Page 3 Icon_minitime

Revenir en haut Aller en bas
 
la deuxieme année
Revenir en haut 
Page 3 sur 3Aller à la page : Précédent  1, 2, 3
 Sujets similaires
-
» c'est duur!! :-)

Permission de ce forum:Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum
Forum des étudiants de la faculté de pharmacie de monastir :: amphis united :: amphi deuxième année-
Sauter vers:  
Ne ratez plus aucun deal !
Abonnez-vous pour recevoir par notification une sélection des meilleurs deals chaque jour.
IgnorerAutoriser